“مستقبل وطن” بقنا ينظم احتفالية كبرى بمناسبة ذكري انتصارات أكتوبر المجيدة

95 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 10 أكتوبر 2018 - 1:57 مساءً
قنا / عاطف السيد 
نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا مساء اليوم ، الثلاثاء ، احتفالية كبري بمناسبة الذكري ال ٤٥ لانتصارات أكتوبر المجيدة بقاعة نادي الفتيات بمدينة قنا بحضور الدكتور عباس منصور أمين الحزب بالمحافظة وعمرو طارق السباعي أمين التنظيم وأعضاء هيئة مكتب الحزب بالمحافظة وعدد من أبطال حرب أكتوبر ولفيف من المواطنين.
وأكد أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا الدكتور عباس منصور علي أن حرب أكتوبر هي  رمز العزة والكرامة للشعب مشيرا إلى أن مصر دولة مستهدف علي مر العصور منذ القدم وحتى الآن ولكن بصلابة نسيجها وجيشها وشعبها القوي الرافض لكل أشكال المذلة والمهانة افسدت كل محاولات الاستهداف وضرب الجيش في حرب أكتوبر أروع الأمثلة في الثقة بالنفس وحطم أكبر مانع ترابي ” خط برليف ” وهو انجاز عسكري بكل المقاييس العسكرية .
وطالب “منصور” الجميع بالعمل بمنتهي الإخلاص والتحلي بروح أكتوبر لتحقيق التقدم والازدهار والرقي لمصر بين دول العالم خاصة وأن القيادة السياسية تعمل علي كافة الأصعدة والمجالات من أجل النهوض بالوطن وما تم إنجازه من مشروعات قومية عملاقة في فترة زمنية وجيزة يؤكد على أن روح أكتوبر حاضرة في نفوس المصريين .
واستعرض الدكتور محمد ابوالفضل بدران ” أمين التدريب والتثقيف بالحزب ” العديد من نماذج البطولة لقيادات القوات المسلحة المصرية وجنودها موجها التحية لكل جندي مصري يحارب اليوم في سيناء مؤكداً علي أن هناك عدو داخلي يحاول النيل من الوطن وأنه خلال شهرين هناك ٢٢٠ ألف شاعة ولكنهم لن ينالوا من مصر لن روح انتصار أكتوبر هي التي تعيش فينا وتحتم علينا التوحد لدحر مخططات هؤلاء ويجب أن تضاف قصص بطولات أكتوبر في المناهج الدراسية بالمدارس والجامعات .
وقالت عضو مجلس النواب أمينة المرأة بحزب مستقبل وطن بمحافظة قنا  وعضو الأمانة المركزية سحر صدقي  أن احتفالية اليوم تأتي ضمن سلسلة احتفالات الحزب بانتصارات أكتوبر والتي ألحقت بالعدو أشد هزيمة وحطمت أسطورة الجيش الإسرائيلي وقد حقق الرئيس عبدالفتاح السيسي العبور الثانى وحقق انتصارا كبيرا ، منذ عام ١٩٦٧ وذلك بعد فرض  القوات المسلحة سيطرتها الكاملة علي أرض سيناء الحبيبة ونشر قواتنا المسلحة على كامل اراضى سيناء .
وقال الجندي أحمد عثمان إسماعيل أحد أبطال أكتوبر أننا كنا أول الجنود اللذين تم إزالهم خلف خطوط العدو ودمرنا أحد مطارات العدو بشمال سيناء كان القائد العظيم سعد الدين الشاذلي هو أحد الأبطال الحقيقين للحرب ومهد للمعركة بضربة جوية بقوة ٢٢٠ طائرة ونيران ٢٠٠٠ قطعة مدفعية وحققنا العبور العظيم.
وقال اللواء نظامي سامي أحد أبطال حرب أكتوبر أن خطة الخداع الاستراتيجي كانت واحدة من أهم أسباب نصر أكتوبر وحطمنا خط برليف والذي يبلغ طوله ١٦٠ كيلو متر.
وقال الدكتور بدوي المعاون” أمين المتابعة وتقييم الأداء بحزب مستقبل وطن” أن احتفالية شهدت اليوم تكريم عدد من أبطال حرب أكتوبر ومنحهم شهادات التقدير والدروع عرفانا من الحزب وقياداته بدورهم البطولي في تحقيق النصر العظيم
print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.