الاقصر يؤكد انفراده بقمة المجموعة الأولى بالقسم الثالث بعد فوزه اليوم على المدينة المنورة ٢/ ١ في مجلات الأسبوع الخامس

43 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 9 أكتوبر 2018 - 10:27 مساءً

الأقصر/ منتصر عبدالرازق ابوراس

انفرد نادي الأقصر الرياضي بقمة المجموعة الأولى بدوري القسم الثالث بعد فوزه اليوم في المباراة المؤجلة من الاسبوع الخامس علي نادي المدينة المنورة بهدفين لهدف التربع منفرد علي قمة المجموعة برصيد ١٦ نقطة. 
وعلى ملعب كيما فاز نادي كيما أسوان هلي نادي السلام باسنا بهدف من ضربة جزاء اكتسبها حكم المباراة علي الرغم أن الخطأ كان واضحا خارج منطقة الجزاء ثم سيطر السلام علي جميع مقاليد الأمور وأجبر لاعبي كيما للعب في وسط ملعبه طيلة الشوط الثاني لكن دون إحراز هدف التعديل ليحتل كيما المركز الثاني ب ١٤ نقطة والسلام في المركز العاشر ب ٤ نقاط .
وفي ملعب الرضوانية تعادل مركز شباب الرضوانية مع مركز شباب ادفو بنتيجة هدف لهدف حيث تقدم الرضوانية وتعادل مركز شباب ادفو في الثواني الأخيرة من اللقاء ليحافظ مركز شباب ادفو علي المركز الثالث برصيد ١٢ نقطة ومركز شباب الرضوانية في المركز السابع برصيد ٥ نقاط .
وفي قوص تعادل نادي قوص مع نادي ابوالريش بهدفين لمثله التقدم ابوالريش الي المركز الثامن برصيد ٥ نقاط ويتزيل قوص فرق المجموعة ب ٤ نقاط وبفارق الأهداف عن السلام باسنا وجمهورية دراو بنفس الرصيد .
حيث تعادل جمهورية دراو علي ملعبه مع شبان اسنا صاحب المركز السادس ب ٨ نقاط.
وإليكم ترتيب فرق المجموعة بعد مؤجلات الاسبوع الخامس:
الأقصر ١٦ نقطة _ كيما ١٤ نقطة _ م ش ادفو ١٢ نقطة
نادي الهلال ١١ نقطة _ المدينة المنورة ٨ نقاط _ شبان اسنا ٨ نقاط _ م ش الرضوانيه ٥ نقاط _ ابوالريش ٥ نقاط _ وادي النيل ٥ نقاط _ السلام باسنا ٤ نقاط _ جمهورية دراو ٤ نقاط _ نادي قوص ٤ نقاط .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٠‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.