بروتوكول تعاون المركز الثقافى القبطى الارثوذكسى ومركز الدراسات البردية والنقوش جامعة عين شمس

11 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 9 أكتوبر 2018 - 7:56 مساءً

كتبت : سماح احمد

فى أطار حرص قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة على التواصل بين مؤسسات الجامعة وكافة المؤسسات الأخرى الحكومية وغير الحكومية بهدف ربط الجامعة بالمجتمع وعقد الشراكات التى من شأنها أن تؤدى الى تنمية المجتمع وتقدمة.

وبمناسبة الذكرى الخامسة والأربعون من انتصارات حرب أكتوبر المجيد ، سيعقد مساء اليوم الثلاثاء الموافق 9 اكتوبر 2018 بالمركز الثقافى القبطى الارثوذكسى ، بروتوكول تعاون مشترك بين مركز الدراسات البردية والنقوش والمركز الثقافى القبطى الارثوذكسى بحضور معالى أ.د . عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس ، أ.د . نظمى عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، نيافة الأنيا إرميا الأسقف العام ورئيس المركز الثقافى القبطى الارثوذكسى ، أ.د . نهى سالم مدير مركز الدراسات البردية والنقوش ، أ.د. طارق منصور وكيل كلية الاداب بجامعة عين شمس ولفيف من كبار الدولة وقادة حرب أكتوبر.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏بدلة‏ و‏لحية‏‏‏‏‏

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.