انطلاق أول معرض عقاري مصري في إيطاليا يناير القادم 

22 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 7 أكتوبر 2018 - 7:10 مساءً

كتب أحمد شيخون
أعلنت شركة بيتوين لتنظيم المعارض، عن تنظيمها لأول معرض عقاري مصري دولي في مدينة “ميلانو” بإيطاليا، خلال الفترة من 25 يناير إلى 27 يناير المقبل.
يأتي هذا المعرض في إطار الحملة القومية التي تُخطط لها مصر لدعم وتشجيع الاستثمار العقاري.
وتُعد مدينة ميلانو، ثاني أكبر المدن الإيطالية بعد روما، كما انها منطقة مليئة بالجالية العربية، حيث يصل أعداد المصريين فيها نحو 500 ألف مصري.
من جانبه، أعرب أحمد سالم، رئيس مجلس إدارة شركة “بيتوين Between” المُنظمة للمعرض، عن سعادته لخروج المعرض إلى آفاق عالمية نسعى من خلالها إلى إبراز ونقش اسم مصر من خلال الشركة.
مشيراً إلى أهمية التشجيع والدعم الذي تلقاه المؤسسات والشركات المصرية من الحكومة ومؤسسة الرئاسة لزيادة حجم الاستثمارات في المرحلة المقبلة تماشياً من سياسة رئيس الجمهورية.
وأضاف سالم في تصريحاته إلى أن جو الاستثمار الحالي مناسب للأجانب والعرب خاصة في مجال العقارات، إضافة إلى فرق العملة الأجنبية سيصب في مصلحة المستثمر وسيكون دفعة قوية لمزيدًا من الاستثمار في مصر، لدفع عجلة سوق العقارات وضخ عملات أجنبية تساهم في زيادة الحصيلة المصرية من العملات الأجنبية.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.