بالصور .. هندسة منوف تنظم مسابقة “الروبتكس” للعام الثامن على التوالى .

86 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 5 أكتوبر 2018 - 12:34 مساءً

المنوفية / ابراهيم طه
إفتتح الدكتور عبد الناصر عبد الجواد، عميد كلية الهندسةالالكترونية، بجامعة المنوفية، الدكتورأيمن السيد أحمد السيد عميره وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و الدكتور فتحي عبد السميع وكيل الكلية لشؤون الطلاب فعاليات مسابقة “الروبتكس” للعام الثامن على التوالى للعام الجامعى 2018/2019م، وسط حشد طلابى كبير لطلبة كلية الهندسة الإلكترونية بمنوف جامعة المنوفية وتحت رعاية الدكتور عادل مبارك قائم بعمل رئيس الجامعة ونائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب و الدكتور عبدالرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشؤون المجتمع وتنمية البيئة .
وأكد عميد كلية الهندسة الالكترونية على أهمية هذه المسابقة وإصرار الكلية على تنظيمها منذ عام 2010 الأمر الذى يعد تاكيداً على اهتمام الكلية لتقديم كافة الخبرات للطلاب الجدد وتشجيعهم للإشتراك فى مثل هذه المسابقات للتأكيد على الدور الأكبر للكلية وهو تخريج خريج مميز قادر على التعامل مع كافة صور التطور الذى يشهده سوق العمل خاصة فى مجال الروبوت والإلكترونيات. وكذلك تشجيع صغار المبتكرين من طلاب مراحل الاعدادية والثانوية ومدارس المتفوقين.
وأشار عبد الجواد، إلى أن هذا العام هو العام الثامن على التوالى للمسابقة التى تمتد على مدار العام لإبتكار وتجميع الروبوت والقيام بمهام معينة أمام لجنة متخصصة من أساتذة الكلية ويشارك فيها العديد من الفرق سواء من داخل الكلية أو من خارجها على مستوى كليات ومعاهد الهندسة بالجمهورية .مضيفا انه يشارك فى المسابقة ما يقرب من ٥٨ فريق بثلاث جولات مختلفة.
كما أشرف علي المسابقة الدكتورعصام نبيل بقسم هندسة الإلكترونيات الصناعية والتحكم

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏
لا يتوفر نص بديل تلقائي.
print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.