صندوق تحسين الخدمة والعلاج بجامعة المنيا يفتتح “وحدة لعلاج أورام الأطفال “

9 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 4 أكتوبر 2018 - 10:37 مساءً

المنيا/فاطمه عماره

أعلن مجلس إدارة صندوق تحسين الخدمة والعلاج بجامعة المنيا خلال اجتماعه برئاسة الدكتور محمد جلال حسن، القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا، وبحضور الدكتور حسني عبد الغني عميد كلية الطب، وأعضاء المجلس، والمهندس توفيق عبد الفتاح أمين عام الجامعة، عن افتتاح وحدة علاج أورام الاطفال، بقسم طب الاطفال بالمستشفي التخصصي، بسعة 13 سرير، لتقديم خدمة علاجية لمرضي أورام الأطفال بالصعيد، ولتكون هذه الوحدة هي الأولي من نوعها في محافظات الصعيد والتي تعالج مرضي الأورام.

وناقش الدكتور “محمد جلال” مع اعضاء المجلس ما تحتاجه هذه الوحدة من إمكانيات مادية، وكوادر بشرية، وومستلزمات علاجية لإمداد الوحدة بها وتهيئتها لتقديم خدمة جيدة ولائقة لمرضي أورام الأطفال.

وفي سياق متصل أوصي الدكتور ” جلال” بتشكيل لجنة لمتابعة وحدات الغسيل الكلوي، والعناية المركزة للقلب وجميع الوحدات التابعة للمستشفيات الجامعية؛ للوقوف علي مدي كفأتها في الخدمة المقدمة للمرضي، ومعرفة احتياجات هذه الوحدات من أجهزة وغيرها.

كما ناقش الاجتماع، توفير أجهزة حاسب لخدمات الدفع الإلكتروني، هذا بالإضافة إلي توفير سيارة إسعاف مجهزة بمستشفي النساء والاطفال.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.