بعنوان ( تجميل وتزيين المدرسة ) مبادرة تطوعية بمدرسة بتعليم بنها 

61 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 - 2:14 صباحًا

القليوبية-أحمد فهمى

اطلقت مدرسة ناصر الاعدادية الحديثة  والتابعة لادارة بنها التعليمية مبادرة تطوعيةبعنوان ( تجميل وتزيين المدرسة ) تحت اشراف مديرة المدرسة لرفع مستوى الوعي بأهمية توفير بيئة أمنة والتعاون والمشاركة الإيجابية للإرتقاء بالمدرسة من جميع النواحي وقيام أصحاب الفكرة من المدرسين  بالتعاون الشامل فيما بينهم لتجميل وتنظيف المدرسة لتكون دائمآ  في الصدارة .

حيث تسعى المبادرة بشكل اساسي الى اعداد بيئة تعليمية مناسبة تمكن الطلاب  من التأهل النفسي والاستعداد الذهني للتعلم وصولا الى اعدادهم لتحمل مسؤوليات اكبر والمساهمة والمشاركة الفعاله في اعداد الوطنوالعمل بروح الفريق الواحد.

 حيث بنت مديرة المدرسة إيمان الجوهري المشرفة على المبادرة فكرة  الهدف من المبادرة لخلق بيئة تعليمية آمنة يشعر الطالب فيها بروح التعاون والمشاركة والبدء بالمدرسين حتى يتم تحفيز الطلاب على غرس قيم الولاء والانتماء وحب العمل التطوعي وتفعيل المشاركة الاجتماعية  والدفع باتجاه التعلم الفعال بعيدا عن أي  أشكال العنف والإساءة.

  وفى سياق متصل رحبت سلوي المداح  المنسق الاعلامي للمدرسة بالمبادرة النجاحة حيثتعتبر المدرسة المكان الأول الذي تنطلق منه المسيرة التعليمية، كما تعد هامة بجميع طواقمها من معلمين ومدراء وطلاب، ولا تقل مرافق المدرسة وأبنيتها أهمية عن العناصر البشرية المكونة للمدرسة، لذلك يعتبر عنصر نظافة المدرسة أساسياً في هذه المبادرة، وذلك لأهميتها على الصعيد الخاص بالطلاب والمعلمين، بحيث إن سمعة المدرسة وهويتها والمحافظة على المظهر الحضاري تبرز من خلال النظافة. 

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.