” تليفونات قنا ” تدعم القرى المتوقفة عن تقديم خدمات التليفون الارضى

33 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 1 أكتوبر 2018 - 6:02 مساءً

كتب / عاطف السيد

أكد المهندس احمد البحيرى ” المدير التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات ”  على حرص الشركة بتقديم افضل الخدمات للمواطنين ، وذلك من خلال توفير واتاحة التعاقد الفورى على تركيب الخطوط الارضية وتقديم خدمات ال adsl  للمواطنين وبجودة عالية 

واشار ، البحيرى، على ان الشركة المصرية تشهد طفرة ونقلة نوعية فى مجال تقديم الخدمات الارضية وشركة المحمول الجديدة we , مشيرا الى ان الدولة تولى اهتماما كبيرا بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ودعمه بشتى الطرق .

فيما شدد المهندس اسامة سارى ” رئيس قطاع المصرية للاتصالات لجنوب الصعيد ” على دعم القرى المغلقة والمتوقفة عن تقديم الخدمات الارضية عن طريق تركيب كروت ذكية اضافية لكابينات القرى ، واصلاح البوكسات التى قد يوجد بها اعطال فنية،  بحيث تزيد وتتيح خطوط ارضية اكثر للمشتركين .

حيث اكد ، سارى ، على قيام قطاع قنا والاقصر واسوان بتزفير افضل التكنولجيات فى مجال نقل خدمات التليفون الارضى والانترنت للمواطنين وتحديث البنية التحتية بصفة مستمرة تماشيا مع عصر التكنولوجيا الذى تعيشه مصر حاليا .

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.