بعد توقف  أكثر من “١٢ عام ” سرعة الانتهاءبمراحل أعمال التطوير النهائية بمستشفى بنها التعليمي 

468 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 29 سبتمبر 2018 - 8:46 مساءً

القليوبية-أحمد فهمى 

بعد توقف دام أكثر من ١٢ عام بمستشفى بنها التعليمي شاهدات الايام الماضية طفرة من العمل المستمر والاهتمام وياتى ذلك فى اطار سياسه وزارة الصحة والسكان المصرية

إلى استكمال الإنشاءات وتشغيل المشروعات المتعثرة بالمستشفيات وتدعيم تجهيزات المستشفيات الطبية والغير طبية بالإضافة إلى تحسين وتطوير الأداء وتدريب وتنمية القوى البشرية فضلاً عن متابعة الأداء.

حيث صرح الاستاذ الدكتور عبد العاطى غنيم مدير مستشفى بنها التعليمي “للحدث “ عن سرعة الانتهاءبمراحل أعمال التطوير النهائية بالمستشفى وانة تم توريد واستلام أهم أجزاء التكييف المركزى تمهيدآ للتركيب والتشغيل بالمبنى الجديد للطوارئ والحالات الحرجة .

مع قرب ايضا توريد قسطرة القلب وجهاز الأشعة المقطعية الحديث وذلك بمراحل التشطيب النهائية بتنفيذ من شركة وادى النيل وذلك بالتزامن مع أعمال التطوير بالمبنى الرئيسى والتى تتم على قدم وساق لسرعة الإنتهاء منها فى أقرب وقت ممكن بعد توقف دام أكثر من ١٢ عام.

ويقوم  بتنفيذ اعمال التطوير قطاع المشروعات بالمخابرات الحربية وشركة تبارك للإنشاءات و عما قريب ستصبح مستشفى بنها التعليمي صرح طبي متميز يليق بخدمة كافة المواطنين .

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.