المصرية للابداع والتنمية تطرح رؤيتها للاستثمار الزراعى والبيئى من خلال مؤتمر ” المستثمر العربي و الزراعة “

262 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 26 سبتمبر 2018 - 6:59 مساءً

المنوفية / ابراهيم طه
تشارك غدا الخميس الجمعية المصرية للابداع والتنمية فى فعاليات المؤتمر ال ٩ لمؤسسة المبدعين العرب برئاسة د.سهير شلبى والذى يعقد برعاية رئاسة الوزراء والمنظمة الافريقية الاسيوية للتنمية الريفية ( اردو ) بحضور عدد من المسئولين و النواب و الباحثين والمستثمرين العرب .
المؤتمر بعنوان ” المستثمر العربي و الزراعة .. بين التكنولوجيا الحديثة ووفرة الايدي العاملة ”
و يهدف المؤتمر الى مناقشة كيفية الاستفادة من التكنولوجيات الحديثة لتيسير العمل بالزراعة وزيادة العائد منها و زيادة فرص الاستثمار سواء متناهي الصغر او الاستثمارات الضخمة حيث تدور المحاور الرئيسية للمؤتمر حول الفرص الاستثمارية المرتبطة بالزراعة ، استخدام النانو تكنولوجي في الزراعة ،التنمية الريفية كمحور أساسي للتنمية ، استخدام البيوتكنولوجي في حماية النبات ، القطاع الزراعي و اهميته ، لخدمات التى تقدمها منظمة اردو للدول الأعضاء .
واوضح دكتور محمد طاحون رئيس الجمعية المصرية للابداع والتنمية ان الجمعية تقدم ورقة عمل بعنوان رؤية حول الاستثمار الزراعى والبيئى فى مصر والتى أشارت إلى ان المشروعات القومية العملاقة التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى ولاسيما الزراعية منها تهدف لاعادة رسم خريطة جديدة لمصر وصولا الى التنمية الشامل

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.