اطفال مدرسة ابتدائية باسوان يفترشون الحصير لعدم وجود مقاعد

79 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 24 سبتمبر 2018 - 6:30 مساءً

كتب/ احمد علي
شهدت مدرسة الآمال بوادى النقرة في نصر النوبة افتراش 70 تلميذا بالصف الأول الابتدائى «الحصير» على الأرض، بسبب عدم افتتاح المدرسة الجديدة والتى تضم مدرستين ابتدائى وإعدادي والتى تمت إقامتها عن طريق منحة من صندوق «الإيفاد».

وقال الأهالى إن أبناءنا يتلقون التعليم داخل الجمعية الزراعية بالقرية على مدار 14 عاما وتبرعت منظمة الإيفاد بإنشاء مدرسة للتعليم الأساسي، على أن تتحمل وزارة التعليم إدخال المرافق ولما تأخرت التعليم في توصيل المرافق قمنا بالجهود الذاتية بتوصيل المرافق.

وأضاف أولياء الأمور: طلبنا تزويد المدرسة بالمقاعد لبدء الدراسة بالمدرسة الجديدة لكن دون جدوى، ليعود التلاميذ مرة أخرى للدراسة في المدرسة القديمة واكتشفنا أن هناك 70 تلميذا بالصف الأول الابتدائي ليس له مقاعد واضطر الأهالى إلى إحضار حصير من منازلهم لجلوس أبنائهم عليها لتلقى دروسهم.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏منظر داخلي‏‏‏

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.