“اوقاف ابوتشت” توزع لحوم الاضاحى على الأسر الفقيرة بالقرى

129 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 23 سبتمبر 2018 - 5:57 مساءً

كتب / عاطف السيد

تحت رعاية الدكتور محمد مختار جمعة ، وزير الاوقاف ، وبتوجبهات من الشيخ جابر طايع، نائب الوزير لقطاع المساجد، والشيخ محمد الطراوى ، وكيل وزارة الاوقاف بقنا ، قام الدكتور احمد الكلحى ” مدير ادارة اوقاف ابوتشت ” اليوم الأحد ، بتوزيع الدفعه الثالثة من لحوم الأضاحي على الاهالى والمواطنين المحتاجين بابوتشت والقرى المختلفة .

وأشار الكلحى، ان تلك الدفعة التى تعد الثالثة التى يتم توزيعها ، تأتى من وزارة الاوقاف المصرية بما يعادل 300 كيلوا تقريبا للدفعة الواحدة، اى ما يقرب من 900 كيلوا من اللحوم التى تم توزيعها خلال الفترة السابقة.

وأضاف مدير ادارة الاوقاف ، ان هذا الجهد يأتى فى ظل توجهات الرئيس عبدالفتاح السيسى ، رئيس الجمهورية ، برفع المعاناة عن الاسر الفقيرة وايمانا بالدور الكبير والمسئولية المجتمعية الذى تقوم به وزارة الاوقاف فى دعم الأسر المصرية سواء مسلمين او اقباط وبكافة محافظات الجمهورية وبكافة الوسائل المتاحة

حيث أشاد جموع المواطنين بما تبذله وزارة الاوقاف من اجل رفع المعاناة عن كاهل الاسر الاولى بالرعاية ، مشيدين فى ذات الوقت بتوزيع اللحوم على المواطنين، مسلمين او اقباط ، على حد سواء ، ودون تفرقة دينية فى ذلك. 

وقد تم توزيع لحوم الاضحية باشراف الشيخ صلاح سليمان ، مفتش المتابعة بالمديرية ، وبحضور الشيخ محمد فؤاد مسئول العلاقات العامة والمفتش بالادارة والشيخ احمد ابوالفضل ، المفتش بادارة اوقاف ابوتشت.

print

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.