بالصور : محافظ المنوفية يستقبل أسرة الشهيد أحمد عادل عمر لتقديم التهنئة بتوليه مهام منصبه الجديد ويؤكد دعمه الكامل لجميع أسر الشهداء

47 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 22 سبتمبر 2018 - 9:10 مساءً

المنوفية/ ابراهيم طه
إستقبل اليوم اللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية بمكتبه أسرة الشهيد النقيب أحمد عادل عمر بالقوات المسلحة إبن قرية صفط جدام التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة تلا ، حيث رحب بهم محافظ المنوفية وأعرب عن خالص تعازيه لفقيدهم داعياً المولي عز وجل أن يلمهم الصبر والسلوان وأن يتغمد الله الشهيد بواسع رحمته .
حيث أكد محافظ المنوفية علي توفير الدعم الكامل لجميع أسر الشهداء والمصابين الذين ضربوا أروع معاني العطاء وعمق الإنتماء لوطننا الغالي وعرفانا لما قدموه من تضحيات في سبيل إستقرار بلادنا والحفاظ علي أمنها .
فيما قدم أسرة الشهيد التهنئة لمحافظ المنوفية بتوليه مهام منصبه الجديد ، وفي نهاية اللقاء قدمت أسرة الشهيد مصحفاً كهدية تذكارية لمحافظ المنوفية متمنيين له داوم التوفيق والسداد .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.