مستشفى نجع حمادى العام يستقبل اسبوعيا اساتذة الجراحة بجامعة اسيوط

224 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 21 سبتمبر 2018 - 9:31 مساءً

كتب / عاطف السيد

فى اطار تطوير منظومة الصحة بقنا وتحت رعاية  اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا ، اعلنت مديرية الشئون الصحيه بقنا عن بدء تنفيذ بروتوكول التعاون مع كلية طب جامعة اسيوط.

حيث اكد الدكتور ايمن خضارى ، وكيل وزارة الصحة بقنا ، على ان البرتوكول يتمثل فى استضافة مستشفى نجع حمادى العام للاستاذ الدكتور احمد سليمان ، استاذ الجراحة العامة و الجهاز الهضمي و المناظير بجامعة اسيوط، وطاقمه الجراحى مع نخة من اساتذة التخدير بجامعة اسيوط
 واشار خضارى على ان الطاقم الطبى سوف يقوم بأجراء الجراحات الدقيقة المتقدمة بالمناظير الجراحية للمواطنين بالمستشفي
علي ان تكون المواعيد يوم الجمعة من كل اسبوع ابتداء من اليوم الجمع ٢١ سبتمبر ٢٠١٨

بينما أشار الدكتور محمد العديسى ” مدير مستشفى نجع حمادى العام ” على ان المستشفى تسعى للتطوير بشكل مستمر فى شتى الاقسام والتخصصات ، مشيرا الى ان قسم الجهاز الهضمى وجراحات المناظير سوف يستقبل الراغبين فى اجراء الفحوصات والعمليات الجراحية الدقيقة يوم الجمعة من كل اسبوع للكشف الطبى عن طريق طاقم اطباء مستشفى اسيوط الجامعى.

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.