المركزية للتدريب تختتم فعاليات اخصائي شؤون مالية وادارية بالدقهلية

74 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 20 سبتمبر 2018 - 8:59 مساءً

هبه الخولي – القاهره

على مدار ثلاثة أيام وبواقع 18 ساعة تدريبية لعشرين متدرباً من العاملين بإقليم شرق الدلتا الثقافي والمنفذ بفرع ثقافة الدقهلية ــ المنصورة ــ تناولت خلالها الورشة المهام الأساسية لشئون العاملين،وقانون الخدمة المدنية ،السلفة المؤقتة والدائمة ، وطرق الشراء والتعاقد والمعوقات التي تواجه العاملين في الشئون المالية وختاما ًالدورة المستندية والحسابات الختامية،وطرق الصرف والسداد والاستقطاعات الميزانية والتي ألقاها صباح اليوم الأستاذ عمرو بسيوني مديرعام الشئون المالية بالإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية بالهيئة العامة لقصور الثقافة.
حضر الختام مدير عام الإدارة العامة لتنفيذ البرامج التي أعربت بدورها عن سعادتها لإتمام المتدربين لورشتهم التدريبية ومتمنية أن يكونوا قد لاقوا هدفهم المنشود منها ليتحقق هدف المركزية للتدريب الذي أخذته على عاتقها لصقل قدرات العاملين بالهيئة ولإعداد كوادر مؤهلة في جميع المجالات ، كما حضر الختام مدير عام إقليم شرق الدلتا الثقافي.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.