الثلاثاء .. مناقشة مشروع تعديل “قانون الأسرة والأحوال الشخصية” في رواق ابن خلدون

65 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 16 سبتمبر 2018 - 12:54 صباحًا

القاهرة / حسن الشامي

يستضيف رواق ابن خلدون المحامي شريف الجندي المحامي بالنقض والإدارية والدستورية العليا في ندوة الساعة السادسة مساء يوم الثلاثاء القادم 18 سبتمبر 2018.. وتجيب المحاضرة على سؤال : اذا كان الطلاق من حق الرجل فان من حق المرأة أن تشعر بالأمان فكثيرا من الرجال يحلفون بالطلاق بدون سبب أو مبرر.وكذلك هل نحن في حاجة إلى إثبات الطلاق الرجعي؟ وكيف يتلاعب المأذون الشرعي في عدم السعي لإتمام الصلح بين الزوجين من أجل المال.
ويشارك في التعقيب على المحاضرة المحامية فوزية سعيد حسن المحامية بالنقض والإدارية والدستورية العليا.. ويدير المناقشات الباحث الحقوقي حسن الشامي مدير الرواق..
بحضور الدكتور سعد الدين إبراهيم رئيس مجلس الأمناء وعدد من المفكرين والسياسيين ورؤساء الأحزاب وقيادات المجتمع المدني ونخبة من المفكرين والمثقفين والإعلاميين والصحفيين والباحثين والباحثات بالمركز.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏منظر داخلي‏‏‏

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.