كلية الالسن تستقبل ٣٠٠ طالب وطالبة في عامها الثالث بجامعة قناة السويس

84 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 27 أغسطس 2018 - 1:06 صباحًا

كتبت:شيماء ابوزيد
تحت رعايه الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعه قناه السويس في إطار مواكبه التطور في مفهوم الثقافه من خلال الاهتمام باللغه والترجمه لتحقيق التواصل بين الشعوب تأتي كليه الالسن بجامعه قناه السويس لتكون لها السبق في مدن القناة من اجل دعم التوجهات المستقبلية للدولة المصرية من خلال تدريس اللغات المختلفة وباشراف الدكتور عاطف ابو النور نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف علي كلية الالسن و الدكتور طارق راشد رحمي نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم و الطلاب، وإشراف تنفيذي الدكتور حسن رجب عميد كلية الألسن والذي أكد استقبال الكلية في عامها الثالث ٣٠٠ طالب وطالبة من طلاب المرحلة الاولي والثانية من طلاب الثانوية العامة؛ مؤكدا ان الكلية قد حددت إجراءات التنسيق الداخلي بأقسام الكلية المختلفة للعام الأكاديمي ٢٠١٩/٢٠١٨ .
كما اشار الدكتور حسن رجب عميد كليه الالسن عن استعدادات الكليه لاستقبال الطلبه ان الكليه مستعده بكل طاقاتها وامكانيتها لاستقبال الطلاب من خلال تجهيز جميع القاعات الدراسيه والمعامل والوقوف علي نظافتها واجراء الصيانه الازمه لاجهزه الكمبيوتر الخاصه بالمعامل وهذا العام تم زياده ٢ معمل “معمل ترجمه فوريه ،معمل لغات “وتزويده باحدث الاجهزه وكذلك جاري اعداد الجداول الدراسيه واستكمال اعضاء هيئه التدريس بالكليه .

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.