حارس أمن يقوم بتكسير رأس صاحب مصنع لمضايقة ومعاكسة زوجتة بالقليوبية 

97 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 27 أغسطس 2018 - 12:20 صباحًا

       القليوبية -احمد فهمى 

استدرج حارس أمن وزوجته صاحب مصنع بمدينة الخانكة، وأقدما على قتله بتكسير رأسه، بشومه لقيامه بمعاكسة زوجته، تم ضبط المتهمين وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم أحمد عبدالعليم رئيس مباحث مركز الخانكة، بالعثور على جثة المدعو”ضياء.ح” 67 سنة، صاحب مصنع للبلاستيك، ملقاة بعزبة أبو عليان بدائرة المركز.

تم العرض على اللواء علاء فاروق مدير المباحث الجنائية، وتوصلت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من “سيد. ا” 38سنة، حارس أمن باحدى الشركات وزوجته “ن” 26سنة ربة منزل، لقيام المجنى عليه بمضايقة ومعاكسة الزوجة ومعايرتها بالفقر،

وبعد استئذان النيابة العامة قامت قوة أمنية بقيادة النقيب أحمد الشامي معاون مباحث المركز من ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.