وزارة الشباب والرياضة تنظم مسابقة الأفلام القصيرة ” ابطال التحدي ” بالتعاون مع مؤسسة آل قره للتنمية المستدامة.

97 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 24 أغسطس 2018 - 10:04 مساءً

متابعة : فاطمه عماره

تعمل وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مؤسسة آل قرة علي تنظيم مسابقة الأفلام القصيرة ” ابطال التحدي ” والمطلوب تقديم عمل فني “فيلم قصير” لتسليط الضوء على نماذج ايجابية مصرية تحدت الصعاب و استطاعت أن تتحدى الاعاقة فأصبحوا ذات قدرات خاصة أثرت فى المجتمع والاخرين وأصبحوا قدوة للكثير من الشباب وذلك بالتعبير فنيا بفيلم قصير يوضح هذا الدور ويتناول تحدى ذوى الاحتياجات الخاصة وتأثيره في المجتمع من خلال فيلم قصير يوضح هذا التحدي من خلال نماذج مصرية.

وتتضمن شروط المسابقة أن يقدم الفيلم لأول مرة فى المسابقة ولم يكن قد إشترك فى أى مسابقة أخرى، والا تتجاوز مدة الفيلم (5) دقائق ولا تقل عن (1) دقيقة * يمكن أن تكون الأفلام في الصورة الروائية أوالتسجيلية أو التوثيقية يراعي كل ما يخالف الأداب العامة أو النظام العام والتقاليد المصرية الأصيلة، كما تتضمن الشروط ان يقتصر على الشباب المصريين من الجنسين من سن 20 حتى 25 سنة.

كما تشترط المسابقة ان يتم وضع اسم الفيلم في بداية الفيلم وإعداد خاتمة للفيلم تحتوي على أسماء القائمين علي العمل ووضع اللوجو الخاص بالملتقى، على ان يشارك الفيلم فى فاعليات ملتقى الشباب لنعبر جسرا 2018 المقرر انعقاده فى الفترة من 1 سبتمبر 2018 إلى 6 سبتمبر 2018 بالمدينة الشبابية بأبو قير الاسكندرية.

وتبلغ اجمالى جوائز الأفلام القصيرة 1000 جنيه + شهادة تقدير، 750 جنيه + شهادة تقدير 500 جنيه + شهادة تقدير.
تسلم الأعمال الفنية على سي دي ، وتسلم نسخة باليد او بالبريد في ظرف يكتب عليه كافة بيانات المتقدم ( الاسم /الموبايل/ العنوان/ نوع المسابقة المشترك بها/ اسم المنتج المقدم ) ، وذلك في موعد أقصاه 27/8/2018 بمؤسسة ال قرة للتنمية المستدامة 14 شارع الالفى _ عمارة الثورة _ وسط البلد القاهرة ( ص.ب : 1524)
و للتواصل والاستفسار 1. يرجى التواصل على صفحة الفيس بوك الخاصة بملتقى لنعبر جسراً ملتقى الشباب السنوي لنعبر جسراً او صفحة مؤسسة آل قرة Al KORRa | أل قرة أو الاتصال تليفونياً على الموبايل: 01279464681

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نص‏‏‏

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.