“الشباب والرياضة”: 50 معسكر تدريبي بمشاركة 3500 شاب وفتاة بالتعاون مع الامم المتحدة للسكان

28 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 24 أغسطس 2018 - 12:41 مساءً

متابعة/ فاطمه عماره
وافق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تنفيذ (50) معسكر تدريبي للشباب بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان خلال الفترة من أغسطس حتى ديسمبر 2018، والذي يستهدف (3500) شاب وفتاة بمختلف المحافظات.

أشار وزير الشباب والرياضة أن تلك المعسكرات تأتي في ضوء التعاون بين الوزارة وصندوق الأمم المتحدة للسكان، وفي ضوء اتفاق الشريك المنفذ وخطة العمل السنوية لعام 2018 – 2019 حول معالجة مشكلات الشباب في مصر.
أوضح الدكتور أشرف صبحي أن المعسكرات تهدف إلى توعية الشباب بالقضية المجتمعية والتثقيفية وذلك بمراكز التعليم المدني والمدن الشبابية التابعة للوزارة بمختلف المحافظات.

كما أوضح وزير الشباب والرياضة أن الوزارة ستتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان لتنفيذ (8) دورات تدريبية (TOT) لإعداد مدربين من الوزارة وشبكة تثقيف الاقران والشباب المتطوع ، مبيناً أن الدورات تهدف الي تغطية المعسكرات التي تقام حتى نهاية العام في مجالات الرياضة من أجل التنمية، التوعية بقضايا السكان، الصحة الإنجابية والسكان.

تجدر الإشارة أن وزارة الشباب والرياضة تتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان في تننفيذ العديد من الأنشطة التوعوية وقضايا الشباب والمراهقين، العنف القائم على النوع الاجتماعي، الزواج المبكر، الصحة الإنجابية، بالإضافة إلى دورات تدريب تحويلي للمصريين والوافدين.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏بدلة‏‏‏

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.