” ناصح قاسم ” يفارق الحياة اثر ازمة صحية…وقبيلة القليعات تنعى فقيدها

1٬346 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 19 أغسطس 2018 - 2:12 صباحًا

 كتب / عاطف السيد

شهدت قرية بخانس بمركز ابوتشت ، شمال قنا ، يوما مشهودا حزينا على وفاة احد اقطاب قبيلة القليعات ” العمدة ناصح قاسم ” وتحولت صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إلى دفتر عزاء من أصدقائه ومحبيه، وذلك بعد فقدت قبيلة القليعات بمركز ابوتشت ، شمال قنا ، رجلا من اهم اقطابها، والذى اتسم  بالشهامة ومواقفه النبيلة التى شهد لها القاصى والدانى .

فقد رحل الرجل دون استئذان ودون وداع أيضا لأصدقائه إثر أزمة صحية نقل بعدها لمستشفى بالسادس من أكتوبر لينتقل إلى جوار ربه ،عن عمر يناهز 53 عامًا.

كان الناعون للرجل من كل الأطياف والشرائح الاجتماعية وهو ما يوضح أنه كان يترك أثرًا لا ينسى في نفس كل من يقابله أو يتعامل معه.

هو الفقيد ” ناصح محمد إبراهيم قاسم أو العمدة ناصح قاسم”  هو أحد أقطاب عائلة ( قاسم ) الشهيرة بمركز أبوتشت ، وهي عائلة برلمانية وتاريخية وجده أحمد قاسم عمدة قرية بخانس بمركز أبوتشت الوحيد الذى حاز على لقب البكوية في شمال قنا سنة 1912 من القرن الماضي، كما مثلت هذه العائلة التي تمتلك منطقة باسمها في شرق مركز أبوتشت في البرلمان من خلال أبوزيد قاسم عضو البرلمان في سنة 1942من القرن الماضي، كما تحوز العائلة حتى الآن على عمدية مجلس قروي بخانس.

ويتقدم الزميل عاطف محمود السيد ” رئيس مجلس ادارة جريدة وموقع الحدث ” بخالص التعازى القلبية لقبيلة القليعات ، وللصديق الكيميائى محمد عبدالحميد واخيه الكيميائى احمد عبدالحميد، فى وفاة ابن عمهم المغفور له.

سائلين المولى ان يتغمد الفقيد الرحمة وان يسكنه فسيح جناته ..وخالص العزاء للعائلة الكريمة

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.