عاجل رئيس جامعة بني سويف : استئناف تلقي طلبات التقدم التحويل ونقل القيد بكليات الجامعة للعام الجامعي الجديد بعد أجازة .

92 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 18 أغسطس 2018 - 5:57 مساءً

بني سويف : فاطمه عماره

أعلن الأستاذ الدكتور/ منصور حسن رئيس جامعة بني سويف عن استئناف تلقي طلبات التقدم التحويل ونقل القيد بكليات الجامعة للعام الجامعي الجديد 2018/2019م للطلاب الجدد والقدامى والمنقولين لفرق أعلى والمفصولين بعد أجازة عيدالأضحى المبارك.
وأوضح رئيس الجامعة بأن الأوراق المطلوبة لتقديم الجدد بمقر كل كلية من كليات الجامعة تتمثل فيما يلي: (أصل شهادة الثانوية العامة، أصل شهادة الميلاد، أصل بطاقة الترشيح، صورة البطاقة الشخصية، 6 صور شخصية، ، استمارة 2 جند أو 6 جند للذكور، تحميل ما سبق على قرص ضوئي CD)، وإيصال دفع المصاريف من فوري.
وعن القواعد العامة للتحويل، صرح الأستاذ الدكتور/ منصور حسن أنه بالنسبة الطلاب المستجدين يتم تحويلهم وتعديل ترشيحهــــــم عـن طريـــــق مكتـب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد بالقاهرة (البوابة الإلكترونية لمكتب التنسيق ) ووفقاً لما يقرره المجلس الأعلى للجامعات. أما نقل القيد (طلاب قدامى) الطلاب المقيدون بأية فرقة دراسية ومضى على حصولهــم على الثانويـــة العامة عام جامعي على الأقل ويرغبون في نقــل قيدهم لكليات أخرى غير مناظرة يشترط أن يكونوا مستوفين الشروط المؤهلة للقبـــول والحد الأدنى الذي تم قبوله سنة حصولهـم على الثانوية العامة في الكليات الراغبين فيها بالجامعة وأن ينطبق عليهم قواعد التوزيع الجغرافي.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏جلوس‏ و‏بدلة‏‏‏‏

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.