رئيس هيئة السكة الحديد من داخل مكاتب حجز التذاكر : يوجد اماكن شاغرة بالقطارات

230 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 16 أغسطس 2018 - 11:39 صباحًا

كتب / عاطف السيد

صرح المهندس اشرف رسلان ، رئيس هيئة السكة الحديد ، خلال تفقده مكاتب وشبابيك حجز التذاكر، صباح اليوم الخميس،  اثناء تفقده سير العمل بمحطة القاهرة إن الهيئة دفعت بعدد ٢٦ قطار اضافى خلال فترة اجازة عيد الاضحى المبارك باجمالى ١٨٢ ألف مقعد اضافى علاوه على القطارات الشغالة طبقا لجداول التشغيل .

وأضاف رئيس الهيية أن هناك مقاعد وأماكن شاغرة على معظم قطارات الوجه القبلي، اليوم وغدًا وخلال فترة إجازة عيد الأضحى المبارك؛ لخدمة أهالى الوجه القبلي؛ وذلك نتيجة الدفع بالقطارات الاضافية وتكثيف الرقابة علي شبابيك الحجز وداخل صالات الحجز بالتنسيق مع شرطة النقل والمواصلات؛ لمنع تسريب التذاكر إلى السوق.

وأوضح أن الهيئة قامت هذا العام بالاستغلال الأمثل لطــاقات النقل المتاحة بها نظرًا لحجم الركاب خلال فترة اجازة عيد الاضحى المبارك خاصة بخطوط الوجه القبلي؛ بهدف توفير الراحة والأمان لجمهور المسافريــن على خطوط السكك الحديدية؛ لمواجهة زحام الركاب خلال عطلة العيد.

print

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.