بالصور … مصرع انتحاري يرتدي حزام ناسف فجر نفسهأ أعلى كوبري مسطرد بالقليوبية

154 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 11 أغسطس 2018 - 7:10 مساءً

القليوبية-أحمد فهمى :

أكد مصدر أمني بمديرية أمن القليوبية، بأن الإرهابي الذي فجر نفسهأعلى كوبري مسطرد الجديد، وعلى بعد ٣٠٠ متر من كنيسة العذراء بمسطرد، كان يحاول التسلل إلي داخل “مولد العذراء”

وسط تجمعات الأقباط، إلا أن القوات الأمنية المكلفة بتأمين احتفالات الأقباط بمولد “العذراء”، دفعته إلي التراجع، وهو ما جعله يقوم بتفجير نفسه أعلى كوبري مسطرد الجديد، وهو ما أدي إلي مصرعه في الحال.

وفور سماع دوي الانفجار انتقلت علي الفور الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إلي مكان انفجار كنيسة العذراء بمسطرد، حيث تبين مصرع الإنتحاري الذي كان يرتدي حزام ناسف بين طيات ملابسه أعلى كوبري مسطرد. 

وعلى الفور فرضت الأجهزة الأمنية كردونا أمنيا بمحيط انفجار كنيسة العذراء بمسطرد، وبدأت فرق خبراء المفرقعات في تمشيط المنطقة بأكملها للتأكد من خلوها من أي متفجرات، كما كثفت القوات من تواجدها بمحيط الكنيسة لتأمين الأقباط خلال احتفالهم بمولد “العذراء” .

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.