بني سويف: د.عبد الناصر حميدة يعلن بدء فعاليات حملة تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية بمركز ببا 

281 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 29 يوليو 2018 - 8:02 مساءً

بني سويف : فاطمه عماره
أعلن الدكتور عبدالناصر حميدة ، وكيل وزارة الصحة ببنى سويف والدكتور / طارق عباس ابو النور ( مدير الادارة الصحيه ببا ) عن بدء فعاليات حملة تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية بمركز ببا في الفترة من 29-7-2018 وحتى 2-8-2018 تحت شعار “سعادتي وصحتي في تنظيم أسرتي” وذلك ضمن الحملة القومية التي ينظمها قطاع خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية بوزارة الصحة كما ذكر الاستاذ عماد الدرملي مسئول الإعلام تنظيم الأسرة بالإدارة الصحية ببا أنه يتم من خلال الحملة تقديم الخدمة بكافة المستشفيات العامة والمركزية والوحدات الصحية ومراكز طب الأسرة ومراكز رعاية الأمومة والطفولة والمراكز الحضرية والتي تتضمن ( كشف نسا – رعاية حوامل – الكشف المبكر عن أورام الثدي – تقديم المشورة الخاصة بتنظيم الأسرة – تقديم علاج الصحة الإنجابية- كشف بالموجات فوق الصوتية – تقديم جميع وسائل منع الحمل ) وتقدم جميع الخدمات بالمجان وتواجد أخصائيين النساء بالأماكن المحددة والاهتمام بالتعقيم وتقديم الخدمة علي اكمل وجهه. وأشار مسئول اعلام تنظيم الاسرة ببا ) إلي انه قام بتنظيم ندوات تثقيفية بالتعاون مع الأوقاف والشباب والرياضة والمجتمع المدني.
ومن جانبه أكد الدكتور / طارق عباس ابو النور ، على ضرورة حرص الجميع على التعاون البناء من أجل ان يتم العمل على أكمل وجه وتذليل العوائق وتوفير الإمكانيات. وقد صرح السيد / عماد الدرمللى ( مسئول اعلام تنظيم الاسرة ببا ) أن الحملة تتضمن تنفيذ قوافل ولقاءات وندوات إعلامية للتوعية بالخدمات المقدمة وبأهمية تنظيم الأسرة ودوره الايجابي علي الأسرة والمجتمع وأهمية تنظيم الأسرة بعد الولادة والمباعدة بين الولادات ومخاطر الحمل المتكرر ، وذلك لحشد المنتفعات للحصول علي الخدمة.

كما أضاف مسئول إعلام تنظيم الاسرة بادارة ببا الصحية إلي أن القوافل واللقاءات والندوات الإعلامية يقوم بتنفيذها فريق من مسئولي الإعلام والرائدات وهم المسئولين عن التسويق المجتمعي لخدمات تنظيم الأسرة وسيتم التنفيذ بمشاركة مجتمعية من الجهات المعنية ” المجلس القومي للسكان , الأوقاف والكنيسة , الشباب والرياضة , المحليات .

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏
print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.