شباب والرياضة تواصل إختبارات “إكتشاف الموهوبين” ببني سويف

88 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 19 يوليو 2018 - 8:19 مساءً

بني سويف . نشأت إبراهيم

واصلت محافظة بني سويف، اليوم الخميس، ولليوم الرابع على التوالي اختبارات اكتشاف الموهوبين لطلاب المرحلتين الابتدائية والإعدادية، والتي تشرف عليها هيئة الرقابة الإدارية، بالتعاون مع مديريات الشباب والرياضة والتربية والتعليم، والصحة، وبحضور نائب مكتب رئيس الرقابة الإدارية بالمحافظة، أحمد سرور مدير عام الشباب والرياضة، والدكتور أحمد بغدادى، مدير إدارة الطب العلاجي بمديرية صحة بني سويف، والدكتور هبه عبد العظيم مدير إدارة اللجنة الطبية، وتشهد الاختبارات توقيع الكشف الطبي على الطلاب لتحديد مدى لياقتهم الطبية فضلا عن عدد من الاختبارات الفنية والبدنية والمهارية.

وقال أحمد سرور، مدير عام مديرية الشباب والرياضة، إنه عدد المتقدمين لاختبارات اليوم الرابع في لعبة تنس الطاولة بلغت 78 طالباً وطالبة من عدد الطلاب الذين اجتازوا المرحلة الأولى والبالغ عددهم 1473 طالبًا وطالبة والتي تتضمن اختبارات فنية يشرف عليها أساتذة متخصصون من كلية التربية الرياضية.

وأشار “سرور” إلى أن الاختبارات تتضمن 6 ألعاب هي السلة، والملاكمة والمصارعة وألعاب القوى ورفع الأثقال وتنس الطاولة والتي ستتم تباعًا حتى يوم 21 من شهر يوليو الجاري.

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.