البدء في بناء منازل بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير للقرى الأكثر احتياجا بالقليوبية

29 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 10 يوليو 2018 - 12:15 صباحًا

القليوبية-أحمد فهمى

عقد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية اجتماعا للبدء في بناء منازل قرية العلوة التابعة لمركز ومدينة قليوب حيث يبلغ عدد المنازل 120 بقرية العلوة و سنديون وسيبدأ التنفيذ كمرحلة أولى لعدد 38 منزل بعد هدم المنازل الصادر لها قرارات إزالة لخطورتها على أرواح المواطنين واستخراج الرخص للبدء فورا في البناء.

بحضور سولاف درويش وجمال محفوظ اعضاء مجلس النواب والدكتورة عزيزة السيد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قليوب وحسن حامد والعميد طارق حسن ممثلين عن مؤسسة مصر الخير و مديري الشبكات الأرضية والشئون الهندسية بالمحافظة.


حيث ناقش ” عشماوى “خلال الاجتماع التصميمات التفصيلية للمنازل ومساحة الشوارع مؤكدا على التقسيم الجيد لها والمساحات الخاصة بكل منزل ورفع المساحات بدقة كما ناقش سيادته المدة الفعلية للبناء والتي ستكون خلال ثلاثة شهور على الأكثر ووجه المحافظ السيد رئيس مجلس مدينة قليوب بالمتابعة المستمرة وإزالة أي’ معوقات لسرعة البناء وتسليم الوحدات للمواطنين لتسليم بالمواعيد المحددة

ويأتى ذلك لحرصه على أمن وراحة المواطنين وتيسير الحالة المعيشية لهم ووجه بإزالة عدادات الكهرباء وعدادات المياه بمعرفة الجهات المختصة والبدء في تنفيذ البناء للمنازل الجديدة بعد هدم القديم فورا ويأتى ذلك بالتعاون والتنسيق الكامل مع مؤسسة مصر الخير التى تساهم في  مجال خدمة القرى الأكثر احتياجا.

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.