لأول مرة .. احجز تذكرتك مع ” طيران النيل ” من خدمة فورى

119 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 18 يونيو 2018 - 7:28 مساءً

كتبت / علا رمزى

أعلنت شركة النيل للطيران، عن شراكتها مع خدمات شركة “فوري” الرائدة في مجال الدفع الإلكتروني، لتوفير خدمة سداد الحجز من خلال الإنترنت، وذلك بهدف تسهيل عملية حجز تذاكر السفر على ركاب الشركة.

ومن المقرر، أن تتيح الشراكة الجديدة خدمة السداد عن طريق نقاط البيع المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، والتي تصل لنحو 75 ألف منفذ، إضافة إلى 10 آلاف ماكينة ATM لأكبر البنوك المصرية.

وقال المهندس أحمد علي، الرئيس التنفيذي لشركة طيران النيل ، في بيان ، إن الشركة تحرص على التطوير المستمر للخدمات التي تقدمها للركاب، وتوفر كل ما هو جديد وحصري لهم، إضافة إلى دعم خطط الحكومة المصرية نحو تطوير وتنمية منظومة السداد الإلكتروني، بهدف التحول إلى الدفع الإلكتروني في جميع قطاعات الدولة.

وأضاف “علي”، أن الشراكة الجديدة ستعود بالنفع على كل من الراكب والشركة، من خلال تسهيل طرق السداد بتوفير طريقة سهلة وسريعة وآمنة لحجز تذاكر الطيران، متوقعًا أن تشهد شركة النيل زيادة في حجم الركاب وارتفاع في مبيعات التذاكر بفضل إدخال هذه الخدمة.

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.