” القابضة لمياه الشرب ” ترفع درجة الاستعداد القصوى لمجابهة أي مشاكل قد تطرأ في الشبكات والمحطات خلال أيام العيد

19 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 13 يونيو 2018 - 7:30 مساءً

كتب / عاطف السيد

بدأت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي الاستعداد لعيد الفطر برفع  درجة الاستعداد القصوى لمجابهة أي مشاكل قد تطرأ في الشبكات والمحطات.

ووجه المهندس ممدوح رسلان “رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي “ بتشكيل غرفة طوارئ بكل شركة من الشركات التابعة استعدادا لإجازة عيد الفطر المبارك، ومتابعة كافة الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن وغرفة الطوارئ والعمل على حلها فوراً وخاصة المشاكل المتعلقة بظهور الطفوحات بالشوارع أو نوعية المياه وجودتها.

وأكد على انتظام العمل بجميع المحطات والشبكات على مستوى الجمهورية، واستمرار العمل بنظام الورديات بجميع المواقع التابعة للشركة خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

وأضاف رسلان أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى لمجابهة أي مشاكل قد تطرأ في الشبكات والمحطات، مؤكداً على تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم بكل شركة في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل وعدم وجود اى مشاكل بالشبكات.

وأشار إلى تواجد الكيميائيين بمعامل الشركات للقيام برفع العينات من المحطات والشبكات بصورة مستمرة واتخاذ اللازم فورا حيال وجود اى شكاوى، موضحًا أنه يتم تلقى البلاغات وشكاوى المواطنين على مدار الـ 24 ساعة عن طريق الخطوط الساخنة المخصصة لمرافق المياه 125 والصرف الصحي 175

صرح بذلك اللواء مهندس حسن عبد الغنى ” المتحدث الإعلامى للشركة القابضة لمياه الشرب “

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.