“النقل” تعرف الأسباب الحقيقية لتجديد الثقة ل المهندس “رفعت حتاتة” في 5نقاط

38 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 10 يونيو 2018 - 11:05 مساءً

القاهرة/ممدوح سراج الدين

– الأمن الإداري سبب إيرادات هيئة السكة الحديد

– الالتزام الكامل توجيهات الدكتور هشام عرفات وزير النقل

– 234 مليون جنية دخل العام الماضي

-تقديم افضل خدمة ممكنة لركاب القطارات

-توفير فرص عمل حقيقية للشباب

جدد الدكتور هشام عرفات وزير النقل الثقة فى رئيس مجلس إدارة شركة السكة الحديد للخدمات المتكاملة المهندس رفعت حتاتة، للعام المقبل، مشددا على ضرورة بذل المزيد، من الجهد وتحقيق الجودة المطلوية، في كافة نشاطات الشركة والقطارات والمحطات خاصة فى محطات الوجه القبلي والورش.

جاء ذلك أثناء انعقاد الجمعية العمومية للشركة، بحضور المهندس السيد سالم رئيس هيئة السكك الحديدية، حيث استعرض حتاتة انجازات الشركة خلال العام الماضي، لتصل الى 234 مليون جنيه من خلال تدبير احتياجات الشركة من مصانعها ومنتجاتها دون اللجوء الى الشراء من الخارج.

وفى سياق آخر قال رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات المتكاملة إن مواسم الأعياد تعد بمثابة عمل مضاعف له وللعاملين بالشركة، سعيا لتقديم افضل خدمة ممكنة لركاب القطارات دون أن يعكر صفو اجازتهم اي شىء.

وأوضح أن شركته أعلنت حالة الطوارئ خلال فترة الأعياد حيث تم تشكيل غرفة عمليات على مدار 24 ساعة للإشراف علىَ مستوى الخدمات المقدمة للجمهور وانتظامها، لافتًا إلى أن التركيز على نظافة القطارات هو أول مهام العاملين فى الشركة، بحيث يخرج القطار فى بداية رحلته ويصل الى محطة الوصول وهو بكامل نظافته خاصة فى قطارات الوجه القبلي.

ولفت حتاتة إلى تواجد أفراد الأمن الإداري بالمحطات وعلى الأرصفة لمعاونة موظفي الهيئة فى أداء مهمتهم لتحصيل الإيرادات، ورفع إيرادات هيئة السكة الحديد، ومنع ركوب المواطنين دون شراء التذاكر، اضافة الى منع تواجد المتسولين والباعة الجائلين وإبلاغ أفراد شرطة النقل والمواصلات بأى مخالفات لاتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين حتى انتهاء موسم العيد بسلام.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏بدلة‏‏‏
print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.