بالصور .. « من أجل شبرا الخيمة » في زيارة لمستشفى 57357 

39 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 9 يونيو 2018 - 7:26 مساءً

كتبت/ نورا سراج الدين

قام أعضاء جمعية « من أجل شبرا الخيمة » للتنمية والأعمال الخيرية ،برئاسة أحمد عبد الهادي بكير مؤسس ورئيس مجلس إدارة الجمعية والمتحدث الرسمي ومدير العلاقات العامة والإعلام بشركة مترو الانفاق ، بزيارة تفقدية لمستشفى سرطان الأطفال 57357 ، يرافقه رجال وسيدات العمل الخدمي بشبرا الخيمة .
وأكد « أحمد عبد الهادي » أن قبل بداية حفل تدشين الجمعية قبل شهر من الآن ، توعد بزيارة مستشفى 57357 لمرضى سرطان الأطفال ، ولكن ما أسرع في تنفيذ ما توعد به وقام ، اليوم الخميس ، بهذه الزيارة الإنسانية ومعه فريق عمل الجمعية ، حيث استمرت الزيارة ساعتين ، وخلالها تفقد و تجول مؤسسى واعضاء الجمعية المستشفى بكل جوانبها وتابعوا سير العمل داخلها ، والخطة المستقبلية لتوسعة المستشفى .
وفي نهاية الزيارة ألتقط أعضاء الجمعية صور تذكارية بداخل المستشفى ، بعد تقديم الهدايا على الأطفال ، ودعا « بكير » الأهل والأحبة والاصدقاء بزيارة المستشفي وزيارة الأطفال لإدخال الفرحة والسرور عليهم ومشاركتهم ما يشعرون به .

print

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.