“النائب محمود عزوز” : اتمنى ان تراعى الحكومة الجديدة فى قراراتها الاقتصادية المواطن البسيط 

37 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 9 يونيو 2018 - 7:12 مساءً

بنى سويف /محمد طه 
قال النائب محمود عزت ابو عزوز عضو مجلس النواب عن دائرة مركز وبندر بنى سويف انه يأمل فى أن تكون الحكومة الجديدة التى سيتم تشكيلها خلال الساعات القادمة مختارة بعناية فائقة وان يتم النظر لمبدأ الكفاءة والنزاهة للشخصيات المختارة بجانب أن تكون تلك الحكومة تتسم بأداء غير روتيني وتعمل بالمقام الأول والأخير على تلاقى الأخطاء السابقة وان تكون القرارات الاقتصادية يتم مراعاة المواطن البسيط من خلاله ولا تؤثر عليه .
وأضاف : نأمل خلال الفترة القادمة استكمال العديد من المشروعات بصفة عامة وببنى سويف بصفة وخاصة ولهذا يجب النظر لاحتياجات محافظة بنى سويف بخطة الحكومة القادمة وبذل المزيد من الجهد وتوفير الاعتمادات المالية لمد خدمة الصرف الصحى بالقري المختلفة واستكمال الأعمال المتوقفة ببعض المشروعات ببعض القرى.
وأكد النائب محمود عزت ابو عزوز على أنه كان من ضمن النواب الرافضين للحكومة السابقة منذ تشكيلها وكانت لديه العديد من الملاحظات على أدائها مستخدما كافة أدواته البرلمانية

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏‏
print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.