محافظ القليوبية:افتتاح المبني الجديد للجهاز التنفيذي للمناطق الصناعية بالخانكة قريبا

79 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 17 مايو 2018 - 9:30 مساءً

القليوبيه-احمد فهمى 

ترأس اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية إجتماع مجلس إدارة المناطق الصناعية بالمبني الجديد للجهاز التنفيذي للمناطق الصناعية الذى سيتم إفتتاحة قريبا
بمنطقة الصفا الصناعية بالخانكة بعد الإنتهاء من مراجعة اللائحة التنفيذية الخاصة بالجهاز
وحضر الإجتماع أعضاء مجلس الإدارة والمستشار القانونى ومدير الاستثمار والشئون المالية والتخطيط العمرانى بمندوب عن هيئة التنمية الصناعية ووزارة الإستثمار حيث تم مناقشة عدد من المشكلات الخاصة بالإستثمار والمستثمرين بالمحافظة .

وأكد المحافظ خلال الإجتماع أنه بعد التوسعات التي طرأت على المحافظة في المناطق الصناعية بمنطقتي الشروق والصفا الصناعيتين البالغ مساحتهم أكثر من 735 فدان من بينهم 377 فدان أرض جمعية النصر التي تم طرحها أيضا للإستثمار فكان لزاما على المحافظة إنشاء جهاز تنفيذي يخدم على المناطق الصناعية والمستثمرين وتنظيم التعامل معهم في حدود القانون.

وتفقد المحافظ المبني الإداري للجهاز وأمر بسرعة تشغيل مكتب البريد ومكتب الإتصالات المخصصين للمنطقة الصناعية كما أعطي سيادته تعليماته بإفتتاح نقطة الحماية المدنية وتجهيزها بما يلزم لتكون جاهزة لأي طوارئ كما أمر بعمل تصور لاند سكيب للمنطقة الواقع في نطاقها الجهاز وعمل ساحة إنتظار للسيارات ورصفها بالإنتر لوك وتشغيل جميع أعمدة الإنارة .

وأكد عشماوي على أن الأجهزة التنفيذية بكل إداراتها في خدمة المستثمرين في أي مكان وفي أي موقع طالما يتسم هذا المستثمر بالجدية مشيرا إلى أن الحكومة تحرص على تنمية وتطوير المناطق الصناعية بالمحافظات والنهوض بها من أجل توفير المزيد من فرص التشغيل لأبنائها ، ودفع عجلة التنمية المستدامة إلى جانب إتاحة المزيد من الحوافز لتشجيع القطاع غير الرسمي للعمل فى إطار المنظومة الرسمية للدولة.

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.