بالصور: اقامة معرض “رمضان جانا” للسلع الأساسية بمدينة الشروق

89 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 17 مايو 2018 - 8:52 مساءً

 كتب / عاطف السيد

أعلن المهندس شريف الشربينى، رئيس جهاز مدينة الشروق، عن اقامة معرض “رمضان جانا” بالمدينة، بالاشتراك مع مجلس أمناء المدينة

 وأوضح أن المعرض يتضمن السلع الأساسية والمهمة للأسرة، وذلك من سلع غذائية واستهلاكية وياميش رمضان وخضار وفواكه وملابس وأحذية.

 وشدد رئيس الجهاز على العارضين الإلتزام بتخفيض الأسعار للسلع الموجودة بالمعرض، مضيفاً أنه سوف توجد لجنة ستتابع بشكل مستمر طوال فترة المعرض جودة وتاريخ صلاحية السلع المعروضة، ومدي التزام العارضين بما هو متفق عليه من أسعار.

 وأكد المهندس شريف الشربينى، رئيس جهاز المدينة، أن الجهاز يوفر جميع الإمكانيات والتسهيلات اللازمة لنجاح المعرض حتى يظهر بالشكل الذى يليق بالشكل الحضارى للمدينة، موضحا أن المعرض مقام خلف مشروع شارع شباب الشروق وعلى مساحة مناسبة، مما يوفر عدد عارضين أكثر، ويساعد على تقديم أسعار أقل وجودة أعلى للسلع. ويحقق مصلحة أهالى المدينة.

 وقال الشربينى: إن فعاليات المعرض بدأت يوم الاحد 13/5/2018 وتنتهي يوم الخميس 14/6/2018.

 وأضاف المهندس نبيل نسيم، نائب رئيس جهاز مدينة الشروق، أنه تم التواصل مع مجموعة من الشركات العاملة فى مجالات السلع الغذائية والاستهلاكية لتقديم منتجاتها فى المعرض بسعر المصنع، للتخفيف على محدودى الدخل ورفع الأعباء عنهم.​

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.