وكيل تعليم قنا يطمئن على حالة الطالبات المصابات فى حادث جرار نقادة

52 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 17 مايو 2018 - 8:43 مساءً

 قنا / عاطف السيد

 زار الدكتور صبرى خالد عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، مستشفى قنا الجامعى للإطمئنان على الحالة الصحية للطالبات اللاتى أصبن نتيجة اصطدام جرار كسح بهن حال توقفهن على الطريق في انتظار سيارة لاستقلالها والعودة لمنازلهن عقب أداء امتحانات العملى بمدرسة نقادة الثانوية التجارية.

 اطمأن وكيل وزارة التعليم على حالة الطالبات إسراء حمدى أسعد أبوالمجد المصابة بكسر في الساق اليمنى ويارا رمضان محمد رضوان المصابة بكسر في الحوض والزهراء عبدالمالك عبدالسلام المصابة بكسر في الفخذ، وأكد على استقرار الحالة الطبية للطالبات الثلاثة، لافتاً إلى أن هناك متابعة طبية مستمرة من جانب أطباء المستشفى، مشيراً إلى أن الطالبتين ولاء محمد الديب ورقية خضرى غادرتا المستشفى بعد إسعافهن بمستشفى نقادة المركزى حيث أن اصابتهما كانت عبارة عن كدمات خفيفة.

 وطالب د.صبرى خالد أولياء أمور الطالبات بسرعة إنهاء الإجراءات الخاصة باللجان الطبية وتسليمها لشئون الطلبة لاتخاذ اللازم حرصاً على مستقبل الطالبات.

 كان مدير أمن قنا تلقى بلاغا بإصابة 5 طالبات بالصف الثالث الثانوى بمدرسة نقادة الثانوية التجارية، بعدما صدمهن جرار كسح حال توقفهن على ناصية شارع فرعى متفرع من شارع جمال عبدالناصر بنقادة، أثناء انتظارهن سيارة لاستقلالها لمكان إقامتهن بقريتى الأوسط قمولا والبحرى قمولا، وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط قائد الجرار الزراعى وهو طفل يبلغ من العمر 15 عاما كما تم التحفظ على الجرار. وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.