صرخة أم تستغيث بحماية أولادها بعد خطف إبنها بالدقهلية

53 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 16 مايو 2018 - 7:58 مساءً

كتبت /راندا أبو النجا

سوف نتكلم بإيجاز عن أحدث طرق الاختطاف بطرق مختلفة وليس متوقعة لدي المجتمع المصري البسيط فنذكر منها الآتي :تعرض الطفل حمدى العجيلى إلي واقعة خطف غير عادية إلا وهي التجمع بطرق ماكريه لدي أشخاص يتقمصوا في جلب الأطفال بطرق جالبه للاقتراب إلي مقر هدف الاختطاف وذلك ما حدث مع الطفل حمدي العجيلي وأنشأ نتيجة هذا الجلب إلي كتمان الأنفس واختطافه الي مقضاه الأسرة البسيطة والتي ليس لها جهة سيادية وذلك بدفع عائد مادي باهظ ولكنه نقذ بأعجوبة إلهية ولكنه لم تتنهي به المطاف فبل يخرج من مشكله فسوف يليها الأخري مباشرة وفي نهاية هذا التقرير المآسوي فكان لنا تصريح من والدة الطفل حمدي العجيلي بأنها عبرت بأسلوب عفوي علي أن تلتمس الام الملكومة حماية أطفالها من مافيا خطف الأطفال فهل ستقفوا مكتوفين الأيدى دون مشاركة لمأساتها وانها تناشد كل اخ وزوج وابن ومسئؤل داخل وخارج مصر بحمايه الأطفال فعلي الجهات المختصة مراقبة هذه الجرائم والحوادث الخطيرة والتي تثير بلبلة داخل المجتمع المصري.

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏سيلفي‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏لقطة قريبة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏3‏ أشخاص‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.