” Baby care” سرير اطفال اليكترونى إبتكار جديد لطلبة هندسة منوف

50 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 16 مايو 2018 - 12:50 صباحًا

المنوفية / ابراهيم طه
تمكن فريق من طلبة قسم هندسة الإلكترونيات والإتصالات الكهربية بكلية الهندسة الإلكترونية بمنوف ،جامعة المنوفية ،من التوصل الى فكرةلإبتكار سريراليكترونى للتقليل من معاناة الأم فى تربية الطفل .. عبارة عن تطبيق على الموبايل يعتمد على الاتصال المباشر بين الأم والطفل على مدار اليوم ويحتوى التطبيق على جزء خاص بالتوعية والرسائل الإرشادية الدورية للام لمتابعة نمو الطفل خطوة بخطوة وتوفير مساحة خاصة لتجميع صور وذكريات للطفل واتصال مباشر بين الأم والطفل
وأشار الدكتور سعيد محمد عبد العاطى بصل الاستاذ المساعد بقسم هندسة الاليكترونيات والاتصالات الكهربية والمشرف على المشروع إلى أن فكرة المشروع جاءت لمساعدة الأم فى العناية بطفلها وتحويلها من أم مجهدة طوال اليوم إلى أم خارقة قادرة على العناية بالطفل والمنزل والعمل مشيرا إلى أن الجهاز به العديد من الإستخدامات من قياس درجة حرارة الطفل ، عدد ساعات النوم ، قياس درجة حرارة الغرفة ، قياس درجة الرطوبة وحرارة الجو ومدى نقاء الهواء، المحيط بالطفل،ضبط درجة حرارة الماء للطفل أثناء الإستحمام ، حفظ الطعام فى درجة حرارة مناسبة ، نوم الطفل فى وضعية سليمة ، معرفة اضطراب المعدة وكيفية تهدئتها .
وضم فريق العمل : نورهان محمد اشرف،ياسمين وحيد الشاذلى .

لا يتوفر نص بديل تلقائي.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏
print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.