طلاب صيدلة بجامعة هليوبوليس ينظمون حملة توعية بأهمية القراءة

111 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 13 مايو 2018 - 5:50 مساءً

متابعه … إبراهيم صالح

قام الإتحاد المصري لطلاب الصيدله بجامعة هليوبوليس ( EPSF-Heliopolis ) بتنظيم حدث للتوعيه بأهمية القراءة و قد قاموا أيضاً بتجميع أكثر من مائه كتابا في أسبوع من طلبة و دكاترة الجامعة لتنظيم معرض للكتب المستعمله بالتعاون مع رابطة الخريجين بجامعة هليوبوليس و مكتبة الجامعه و يتضمن المعرض مجموعه مميزه من الكتب للبيع و للإستعاره علما بأن ربح الكتب المباعه سيتم التبرع به لنشاط خيري ..

والجدير بالذكر أن هذا النشاط الطلابي الهادف هو منظمة طلابية غير حكومية، غير دينية، وغير هادفه للربح. حيث أنه يُمَثِّل أكثر من 80000 طالب و طالبة ومتواجد في 32 كلية من كليات الصيدلة في مختلف الجامعات المصرية ومن أهم إنجازات هذا الإتحاد الطلابي هو دخوله موسوعة جينيس العالمية لتحطيم الأرقام القياسيه في قياس نسبة السكر بالدم لعدد 8600 شخص في أقل من 24 ساعة و هذا كان خير مثال على دور الطلاب في خلق مجتمع أفضل.

متابعه… إبراهيم صالح قام الإتحاد المصري لطلاب الصيدله بجامعة هليوبوليس ( EPSF-Heliopolis ) بتنظيم حدث للتوعيه بأهمية القراءة و قد قاموا أيضاً بتجميع أكثر من مائه كتابا في أسبوع من طلبة و دكاترة الجامعة لتنظيم معرض للكتب المستعمله بالتعاون مع رابطة الخريجين بجامعة هليوبوليس و مكتبة الجامعه و يتضمن المعرض مجموعه مميزه

لا يتوفر نص بديل تلقائي.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏8‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏
print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.