غدا.. تسليم جوائز مؤتمر التميز والجودة بحضور وزير الصحة السابق

159 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 12 مايو 2018 - 11:35 مساءً

القاهرة / حسن الشامي

تقام الدورة الخامسة من المؤتمر الدولي للتميز والجودة تحت رعاية منظمة دايموند بيراميد العالمية بحضور الدكتور عادل العدوي وزير الصحة السابق الساعة السابعة مساء غد الأحد 13 مايو 2018.
وقد صرح دكتور مرسال إبراهيم رئيس المؤتمر والمستشار الدولي للصحة الشمولية وخبير التميز والجودة من خلال الجينات، أن دورة المؤتمر هذا العام تبدأ غدا الأحد ثم في شهر سبتمبر 2018، نظرا لتعدد محاوره التي تتناول مبادئ التميز والجودة ودورها في تقليص الهدر، وتعزيز الإنتاجية وترسيخ مقومات التميز، وتسليط الضوء على ضرورة انتقاء الشخصيات والشركات المتميزة في العمل، وأيضا طرق التأثير الفريدة للخريطة الجينية لتحسين التميز والجودة
وأضاف انه سيتم تكريم مجموعة متميزة منهم دكتورة غادة فهمي سفيرة الطفل العربي ودكتور وائل غانم استشاري جراحات التجميل، والفنانين هاني سلامة، وأمل رزق، ورانيا محمود ياسين، ومحمد رياض، والمغني الشاب سيف مجدي، والإعلامية لبنى عسل، والإعلامية جيهان منصور من قناة الحياة، والإعلامية سوزان شرارة من قناة تن TEN.
وأكد أن الجنة العليا للمؤتمر قررت تكريم أهالي شهداء مصر ليس تفضلا منا ولكنه واجب علينا ومنهم أسرة الشهيد الرائد خالد دبور وأسرة الشهيد المجند مينا مجدي.

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.