شركة غاز مصر … تسابق الزمن لتوصيل الغاز لمليون ونصف أسرة

472 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 9 مايو 2018 - 9:28 صباحًا

كتب / ابراهيم طه

شركة غاز مصر   إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للغاز الطبيعي بقطاع البترول  تسابق الزمن لتحقيق الحلم   وتنفيذ المهام المكلفه بها على أكمل وجه لتنفيذ خطه الدوله فى توصيل الغاز الطبيعي لمليون ونصف مواطن وتخفيف العبئ عن كاهل المواطنين البسطاء فى ظل قيادة الشابه

وصرح المهندس ياسر صلاح الدين رئيس مجلس إدارة شركة غاز مصر والعضو المنتدب  ان التطور المستمر للشركه  والنجاحات المتلاحقة  فى تنفيذ أهدافها والقيام بدورها على أكمل وجه  فى توصيل الغاز الطبيعي للمنازل والمنشآت التجارية وتخفيف الحمل عن كاهل المواطن وراءه كتيبة من العمالة الفنيه والكوادر الاداريه المدربه للتعامل مع جميع القطاعات  والعمل تحت  كل الضغوط وفى كل الظروف وتنفيذ الخطط التى توكل إليهم من رؤسائهم  دون تقصير للوصول بشركتهم الى اعلى درجات التميز والكفاءة لمواكبه طريق الإصلاح  والتقدم التى تسير فيه مصرنا الغالية .

print

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.