“الشربينى” : تطوير حضارى لمدخل( ٢ ) من طريق السويس لمدينة الشروق

74 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 1 مايو 2018 - 11:27 صباحًا

كتب / عاطف السيد

قال المهندس، شريف الشربينى، رئيس جهاز مدينة الشروق،  أنه يتم حاليا تطوير مدخل (2) على طريق السويس بتصميم جديد وعصرى يليق بأسم المدينة وللتعريف بأسمها للمترددين على الطريق ويضفى طابع وهوية المدينة.
وقال رئيس الجهاز أن التصميم تم بواسطة دكتور باسم ، مدير عام ادارة التجميل بالهيئة، موضحا انه عبارة عن “أرج” بعرض (28) متراً و وإرتفاع (14) متراً، على شكل نصف دائرة يعبر عن الشمس.. بالاضافة إلى نافورة وشلال مياة و منطقة خضراء،

واضاف رئيس الجهاز إلى أن التصميم به أعمال أضاءة ليظهر بشكل واضح للمترددين على المدينة من طريق السويس.

وأكد الشربينى، أن إنشاء ذلك النموذج المتطور وتكلفته إهداء من إحدى الشركات العاملة فى المدينة كنوع من المشاركة المجتمعية لها وتقديراً للسكان.. موضحاً أن التصميم عليه أسم المدينة للتعريف بها عند دخول الزائرين.

ولفت رئيس الجهاز أن تلك النموذج العصرى من المدخل ضمن الخطة الموضوعة من الجهاز لتجميل الميادين والشوارع والمداخل الرئيسية للمدينة

print

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.