سبب عدم إحتفال محمد صلاح بهدفيه في روما الإيطالي بدوري أبطال أوروبا 

243 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 25 أبريل 2018 - 5:02 مساءً

كتب/ احمد علي
رفض محمد صلاح الاحتفال بعد تسجيله هدفين في مرمى روما الإيطالي فريقه السابق الذي لعب له عامين واكتفي صلاح برفع يديه للسماء وذلك احترما لمشاعر زملائه السابقين بنادي روما وجماهيره ورفع الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي رصيده من الأهداف في مبارته أمس الثلاثاء، في ذهاب قبل نهائي بطولة أوروبا للأندية أبطال الدوري، أمام فريقه السابق روما الإيطالي، كما رفع رصيده من محبة الناس له، الذين أثنوا على رد فعله بعد تسجيله هدفين رافضا الاحتفال احتراما لأصدقائه السابقين.

شهد العالم كله لموهبة محمد صلاح في كرة القدم وإحرازه الأهداف المثيرة في كل مباراة، ولكن لم يهملوا الجانب الأخلاقي في شخصيته وهو من أكثر الأشياء التي جذبت الأنظار إليه.

كما وصفته صحف العالم بالخلوق المتواضع لما يتمتع به من روح رياضية خاصة تجاه خصمه، وظهر ذلك في مباراة أمس الثلاثاء، بين فريق ليفربول وفريق روما الذي انتقل منه الي ليفربول الإنجليزي

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.