إستمرار الجهود المبذولة للقضاء على التعديات على شاطئ بحيرة المنزلة بمدينة المطرية تمهيداً لرصف طريق يربط بين كلاً من (بورسعيد و دمياط و الدقهلية)

236 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 24 أبريل 2018 - 6:45 مساءً

كتبت:بسمة ابوالنجا

في ظل الجهود المبذولة للقضاء على التعديات على شاطئ بحيرة المنزلة ، اشتركت الأجهزة الأمنية بالدقهلية بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة المطرية ، في شن حملة مكبرة لإزالة التعديات على شاطئ بحيرة المنزلة. 
حيث تمكنت قوات الحملة من إزالة 20 منزلاً وتحرير 240 فدان أرض زراعية وورشة ترسانة بحرية ، تم التعدي عليهم خلف المسطحات المائية على طريق النسايمة بمدينة المطرية.
وقد تم تنسيق الحملة بالإشتراك بين كلاً من :
1) هيئة الثروة السمكية
2) شرطة المسطحات المائية
3) مجلس مدينة المطرية
4) قوات مشتركة من الجيش والشرطة
ويذكر أن الهدف الأساسي من الحملة هو إزالة التعديات بناءاً على تعليمات سيادة الرئيس / عبد الفتاح السيسي _ تمهيداً لرصف طريق يربط كلاً من : بورسعيد ودمياط والدقهلية ، إلي جانب عمل وحزام آمن حول بحيرة المنزلة لمنع التعدي عليها.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
لا يتوفر نص بديل تلقائي.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏منزل‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.