تخصيص 10 مراكز رعاية صحية اولية و52 الف تقدموا للفحص من فيروس سى بالقليوبيه

191 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 19 أبريل 2018 - 9:45 مساءً

القليوبيه-احمد فهمى 

تم تخصيص 10 مراكز رعاية صحية اولية لعمل تحليل فيروس سى وقياس السكر والضغط وكتله الجسم وذلك بداية من شهر ابريل الجارى للقضاء على فيروس “سى “2020 ” والتى بدأت في عدد 6 مراكز وهى شبين القناطر وبنها وقليوب والخانكة ومدينة شبرا الخيمة والخصوص فقد بلغ عدد المترددين على المستشفيات للتحليل من مرض فيروس سي حوالى 52 ألف وتم تسليم العلاج للحالات التى تحتاج للعلاج من الفيروس

واضاف اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية بانه تم اجراء جميع اعمال التنسيق مع وزارة الصحة بشان توفير كافة المتطلبات لتنفيذ الحملة وفحص جميع مواطني المحافظة من خلال قوافل طبية ستجوب جميع القرى والمدن والكفور والعزب بالتنسيق مع الوحدات الصحية والوحدات المحلية.

مشيراً الى ان حملة القضاء علي فيروس سي تستهدف الفئة العمرية من 18 عام فأكثر وهى الفئة العمرية المسموح بعلاجها طبقا لبروتوكول العلاج العالمي مضيفا انة من المقرر إجراء تحليل للكشف على الاجسام المضادة لفيروس “سى” ومن يثبت ايجابيته يتم تحويله لاجراء تحليل PCR للتأكد من اصابته بالفيروس من عدمه مضيفاً بانه من يثبت اصابته بفيروس سي يتم صرف العلاج له فى نفس اليوم من تاريخ ظهور النتائج بالمجان .

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.