اجتماع تحضيرى قبيل انطلاق مهرجان الشعوب بجامعة عين شمس

63 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 12 أبريل 2018 - 9:58 مساءً

القاهرة /سماح احمد

إستعدادا لإنطلاق مهرجان الشعوب بجامعة عين شمس تحت رعاية الأستاذ الدكتور  عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس والأستاذ الدكتور فتحى الشرقاوي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب و رئاسة الأستاذ الدكتور  نظمى عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، عقد اليوم الأستاذ سمير عبد الناصر الأمين العام لجامعة عين شمس و المشرف العام على المهرجان إجتماعا تحضيريا لوضع اللمسات الأخيرة لمهرجان أسبوع الشعوب بجامعة عين شمس بحضور الأستاذة الدكتورة هند الهلالي مدير وحدة التحرش بالجامعة ومنسق المهرجان وعدد من الطلاب ممثلى الدول المشاركة من بينهم: السودان وجذور القمر ومالى و الصومال وليبيا وتشاد وإثيوبياو غانا و غنيا و جيبوتى و موريتانيا و المملكة العربية السعودية و العراق والهند واليابان وفلسطين واليمن و كوريا وماليزيا.

حيث ينطلق المهرجان الإثنين القادم الموافق 16 من أبريل الجارى بحضور ممثلين عن سفارات الدول المشاركة ويستمر حتى 19 من الشهر ذاته ويتضمن المهرجان أجنحة للبلدان المشاركة التى تقدم الأكلات المميزة لكل بلد وبعض اللوحات والأشغال الفنية التى تميزها كما تتضمن فاعليات المهرجان عروضا فنية وثقافية وفلكلورية من مختلف بلاد العالم.

print

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.