11أبريل الدراسات الكلاسيكية و الأستشراق ومصر الملتقى العلمي الأول ببرديات جامعة عين شمس   

258 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 11 أبريل 2018 - 12:36 صباحًا

القاهرة / سماح احمد

ينظم مركز الدراسات البردية و النقوش بجامعة عين شمس بالتعاون مع قسم الحضارة الأوروبية بكلية الأداب الملتقي العلمي الأول بعنوان “الدراسات الكلاسيكية و الأستشراق و مصر” ، وذلك تحت رعاية كلًا من الأستاذ الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة ، الأستاذ الدكتور نظمى عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة ، أ.د.عبد الناصر سنجاب نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا و البحوث ، في تمام العاشرة من صباح الأربعاء الموافق 11 من أبريل الجاري بدار الضيافة ، صرح بذلك أ. م. نهى سالم مدير المركز.

و أضافت أن الملتقى يدور حول الحضارة القديمة و مالها و ما عليها ، والغات القديمة و الحديثة و موقف الأثاريين الأجانب من اللغة العربية، و يقام بالتعاون مع قسم الحضارة الأوروبية بكلية الأداب برئاسة أ.د.فريد الأنور وتحت رعاية أ.د.سوزان القليني عميد الكلية يحاضر خلاله prof .Rachel Mairs الأستاذ المساعد بجامعة ريدينج ببريطانيا ، Prof .Katherine blouin الأستاذ المساعد بجامعة تورنتو بكندا.

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.