بالصور : ” عويس ” يتسلم خرائط المجمع الشرطى من ” بركات ” .. والبدء قريبا فى تنفيذه

1٬340 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 13 مارس 2018 - 10:59 مساءً

” عويس ” : المجمع الشرطى نقلة نوعية لتقديم الخدمات لابناء ابوتشت

” بركات ” : انشاء المحمع هو هدية الدولة .. وقريبا كوبرى ” ابوشوشة “

قنا / اسماء عرفات

عقد، اليوم الثلاثاء ، الاستاذ خالد عويس ” رئيس مدينة ابوتشت ” اجتماعا بحضور اللواء عصام بركات ” عضو مجلس النواب ووكيل لجنة الطاقة ”  وبحضور مهندسى المجلس ومسئولى التخطيط بالمجلس ،
حيث قام بركات بتسليم التراخيص والرسومات الهندسية للمجمع الشرطى الجديد بابوتشت بعد انتهاءه من كافة الاجراءات الازمة لذلك ،  
وقد اكد خالد عويس فى تصريحات خاصة ل ” الحدث ” على بدء اجراءات التنفيذ لمشروع المجمع الشرطى الجديد فى اقرب وقت ممكن بعد تسليم الخرائط والرسومات الهندسية لمجلس المدينة من اللواء عصام بركات وبالتالى الى الجهات الامنية المعنية بذلك  ،واشار عويس ، الى انه تمت مناقشة المساحة والإقتراحات للبدء في إنشاء المجمع الشرطي .
كان اللواء عصام بركات ، قد حصل على الموافقة بانشاء مجمع شرطي ( مكون من مركز شرطة واحوال مدينة وفيش وتشبيه مميكن ووحدة مرور تراخيص سيارات ) جيث تم تخصيص قطعة أرض على مساحة 2 فدان . وحدودها كالآتي يحدها من الجهة البحرية مدخل قريتي النجمة والحمران ومن الجهة القبلية مساحة منافع زراعية ومن الجهة الشرقية طريق بخانس .
بينما اكد عصام بركات بأن إجراءات البدء قد تتطلب بعض الوقت للبدء في تنفيذ المجمع الشرطى. حيث سوف يتم عقد المناقصات الازمة والاجراءات المعنية بذلك .
يذكر ان مواطنى مركز ابوتشت وقراه المختلفة يلاقوا معاناة كبيرة من الذهاب لقضاء مصالحهم الحكومية في مركز نجح حمادي نظرا لعدم تواجد خدمة الفيش والتشبيه المستعجل وبعض الخدمات بالمركز ، وما يكبدهم ذلك من التعب والمعاناة .
وفى سياق اخر وعدبركات ، بالحصول على الموافقة بأنشاء كوبري ابوشوشة نظرا لما تعانيه القرية من تكدس مروري ، وتابع بأن انشاء الكوبري وتكلفته ليست بالكثيرة كما في كوبري كوم يعقوب نظرا لاستقامة الطريق في تلك المنطقة.

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.