وكيل تعليم الفيوم يتابع فعاليات المشروع القومي لرعاية الموهوبين

280 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 5 مارس 2018 - 6:07 مساءً

الفيوم /محمود المهدي

تحت رعاية وتوجيهات الأستاذ الدكتور الوزير جمال سامي محافظ الفيوم واللواء محمد رياض رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالفيوم والعقيد فاروق القواص بهيئة الرقابة الإدارية بالفيوم.
تفقد صباح اليوم الدكتور عادل عبدالمنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم فعاليات المشروع القومي لرعاية الموهوبين رياضياً بالإستاد الرياضي بالفيوم . بحضور عدد من قيادات التعليم ولجنة أطباء من مديرية الصحة لتوقيع الكشف الطبي على الطلاب والطالبات المشاركين وتوجيه عام التربية الرياضية والعلاقات العامة.
حيث يشارك 6732 طالب وطالبة على مستوى المحافظة ممثلة من جميع الإدارات التعليمية كما يلي ( إدارة غرب 1028 طالب وطالبة – إدارة شرق 1234 طالب وطالبة – إدارة إطسا 341 طالب وطالبة – إدارة سنورس 822 طالب وطالبة – إدارة إبشواى 693 – إدارة طامية 953 طالب وطالبة – إدارة يوسف الصديق 1661 طالب وطالبة ) على مستوى المحافظة موزعه على 9 ألعاب رياضية وهى (كرة اليد – كرة السلة – ألعاب قوى – رفع الأثقال – تنس طاولة – التايكوندو – الملاكمة – الجودو – المصارعة ) ويشارك الطلاب في هذه الألعاب طلاب مدارس محافظة الفيوم الموهوبين بهذه الألعاب الرياضية المختلفة ، ويتم الكشف الطبي والتقييم والمسابقات على ملاعب ستاد الفيوم – نادي قارون – الصالة المغطاة بالتربية والتعليم.
ويشارك اليوم الأثنين 5 مارس 2018م بالإستاد الرياضي بالفيوم عدد 21 طالب وطالبة في لعبة الجودو . وعدد 154 طالب وطالبة في لعبة رفع الأثقال.

print

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.