مظاهرة حب وتأييد ومبايعة من أهالي بني سويف بجميع طوائفها للرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية 

476 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 9 فبراير 2018 - 10:08 مساءً

بني سويف /فاطمه عماره

اجتمع أهالي بني سويف من جميع مراكزها وقراها ونجوعها علي مبايعة وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسية ثانية .

انطلق المؤتمر الشعبي من استاد بني سويف الرياضي تحت رعاية واشراف الدكتور شريف أحمد عبد المنعم أمين عام حملة كلنا معاك  من أجل مصر علي مستوي محافظة بني سويف والدكتور معاز الشاهد أمين الشباب والكابتن توني عثمان والدكتور باسل غريب أمين العضوية للحملة .

حشد جماهيري لا مثيل له اجتمعوا من أجل مصر وحبا في مصر وحبا في زعيمها ورئيسها الرئيس عبد الفتاح السيسي بل استقبلت المحافظة قيادات مخلصة لهذا الوطن الإعلامي النائب مصطفي بكري، والنائبة مايسة عطوة ، والدكتورة لميس جابر،  والفنان القدير محمود قابيل،  والمطرب محمد فؤاد،  والمطرب أحمد جمال .

كما شارك بالمؤتمر العميد محمود صبري أمين الحملة ببندر بني سويف والكابتن توني عثمان الحكم الدولي، ،والدكتور مصطفي عبد الجواد وكيل كلية الحقوق بني سويف،  والدكتور جودة مبروك عميد كلية آداب ،وذلك والدكتورة هبة عبد العظيم رئيس اللجنة الطبية،  والأستاذة نرمين محمود رئيس المجلس القومي للمرأة ، والأستاذة فوزية السنوسي رئيس مجلس إدارة جمعية رؤية، وعمرو اسماعيل عمدة طحا ، والحاج باسم القط، والأستاذ أحمد فوزي عمارة ، والأستاذ نبيل حسن، والأستاذ محمد نعماني بالتربية والتعليم،  والأستاذ محمد رمضان مدير إدارة الفشن التعليمية،  والأستاذ أحمد جمال وكيل وزارة مديرية التضامن الإجتماعي، والأستاذ جمال طه مدير ادارة الشئون الإجتماعية ببا وعديد من الشخصيات العامة والأمنية والتنفيذية .

وقد ذكر الأستاذ عمرو اسماعيل من مركز ببا أن سيادة الرئيس السيسي رجل المرحلة وجميعنا نؤيده لفكره واخلاصه للوطن وإنجازاته داخل مصر وخارجها .

أضاف كابتن توني عثمان أن علي كل مواطن أن ينزل ويشارك في الانتخابات وده أقل شئ نفعله لمصر ورد جميل للرئيس السيسي لما يبذله من جهد لهذه البلد .

أكد الحاج باسم القط أن شخصية السيسي وفكره وما تم إنجاز في عصره يقدر بثلاثين عام وليس أربع سنوات .

كما ذكر الدكتور مصطفي عبد الجواد وكيل كلية حقوق أن من حق المواطن أن يمارس حقه في اختيار رئيسه كما جاء في الدستور وطالبه أن ينزل ويشارك ويختار رئيسه لنثبت للعالم مكانة مصر وحب المصريين لبلدهم .واضاف دكتور جودة مبروك عميد كلية آداب أنه فخور ببلده مصر وفخور برئيسه وما فعله من إنجازات الجميع يشهد بها .

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.