بالصور : ” الهجان وخضارى ” يشهدان اختتام فعاليات مؤتمر القلب الأول بقنا

522 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 9 فبراير 2018 - 6:11 مساءً

قنا / عاطف السيد

اختتمت ،اليوم الجمعة ، فعاليات مؤتمر القلب الأول فى قنا بحضور اللواء عبدالحميد الهجان ” محافظ قنا ” والدكتور ايمن خضارى ” وكيل وزارة الصحة بقنا ” وبالتنسيق مع نقابه اطباء قنا و قسم القلب بمستشفى قنا العام والذى حاضر فيه نخبه من اساتذه القلب المعروفين على مستوى الجمهورية والاطباء العاملين بمستشفيات المحافظة.

حيث أعرب محافظ قنا عن سعادته بانعقاد المؤتمر على ارض محافظة قنا والذي يهدف إلي نقل الخبرات الأكاديمية العلمية والعملية في تخصص أمراض القلب تزامننا مع افتتاح وحدة قسطرة القلب  والعناية المركزة ووحدة الرنين المغناطيسي لأول مرة بمستشفيات محافظة قنا بالإضافة لجهاز الأشعة المقطعية بتكلفة إجمالية حوالي 42 مليون جنيه .

وقدم الهجان شكره للأطباء المشاركين في المؤتمر داعيًا إياهم إلى تكرار زيارتهم للمحافظة مؤكدًا أن المنظومة الصحية بالمحافظة شهدت تطوير كبيرًا في تقديم الخدمات العلاجية للمواطنين مما يوفر عليهم عناء الانتقال إلى المحافظات الأخرى.

وأضاف الدكتور أيمن خضاري أن المؤتمر ناقش احدث النظريات العلمية في مجال امراض القلب مؤكدا علي حرص مديرية الصحة علي تنظيم  المؤتمرات الطبية  لمساهمتها في رفع مستوى أداء الأطباء مما ينعكس ايجابيا علي الخدمة الطبية وتطويرها من خلال الاطلاع على أخر ما توصل له العلم .

وأكد وكيل وزارة الصحة بأن المؤتمر ناقش احدث النظريات العلميه التي تخص امراض القلب والتي تساعد اطباء قلب قنا للوصول الى اعلى مستوى في الاداء تزامنا مع افتتاح وحده قسطره القلب بمستشفى قنا العام

حضر المؤتمر الدكتور اشرف الاحمر مدير الطب العلاجي بمديرية الصحة بقنا و الدكتور محمد الديب مدير مستشفى قنا العام والدكتور اشرف عدلي رئيس المؤتمر ، ولفيف من كبار الاطباء والمتخصصين فى امراض القلب .

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.